منتدى صلخد


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قطع الإشارة الحمراء وبسرعة وبيطلع عالناس بالعالي\السويداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 4099
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: قطع الإشارة الحمراء وبسرعة وبيطلع عالناس بالعاليالسويداء   الخميس 18 مارس 2010 - 8:27

سائق تكسي أرعن ومتهور وحتماً لا يحمل شهادة سوق عمومية يقطع الإشارة الحمراء في تقاطع من أخطر تقاطعات السويداء.

ولولا العناية الإلهية وسرعة بديهة السائق الآخر لتسبب في أذية عائلة كاملة.

على من الحق؟

أكيد الحق الأول والأخير على السائق ولكن ألا نعلم جميعاً بأن هناك عدد كبير من السائقين أو هم ليسوا بسائقين بل يعملون على سيارات أجرة بعد دوامهم (والله أعلم ضمن دوامهم أيضاً) هم لا يحملون شهادة سوق عمومية؟؟؟؟؟!!!!!.

لست ضد العمل الإضافي ولكن أن يكون مؤهلاً لهذا العمل.

هل يسمح القانون بمزاولة مهنة الطب أوالهندسة بدون شهادة وتأهيل وترخيص؟

كيف يتم السماح أو التغاضي عن من يعملون على سيارات الأجرة ولا يمتلكون الفن والذوق والأخلاق وأيضاً العقل والمنطق والتفكير السليم؟

كل مهنة لها أصولها حتى قيادة السيارات.

المضايقات التي نصادفها بشكل يومي كثيرة ومؤذية من قبل العاملين على سيارات الأجرة (وهنا أستثني من هو يمتهن هذه المهنة وليس متطفلاً عليها أو يتخذها للتسلية أو لأغراض أخرى!).

باعتقادي أنه يجب أن يكون سائق التكسي قد أتم الخامسة والعشرين حتى يستطيع قيادة السيارة العمومية.

الخبر منقول
=========
الشكر الجزيل للمواطن الذي قام بالتصوير لحظة الحدث

ومنا الى الشرطي الذي كان يقف
على تلك الاشارة لحظة الحدث
والدورية المناوبة
فارواح الناس واملاكهم ليست
ملكا لهكذا سائقين
ويكفي ما يحدث على طريق دمشق السويداء
الذي استحق بجدارة لقب \طريق الموت\
بسبب استهتار بعض السائقين

\\ادارة منتدى صلخد\\
.

_________________
هــيــثــم شـحـاذه غـــــزالـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام يوسف عماد
صلخدي ماسي
avatar

عدد الرسائل : 1228
العمر : 37
Localisation : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: قطع الإشارة الحمراء وبسرعة وبيطلع عالناس بالعالي\السويداء   الخميس 18 مارس 2010 - 9:23

الاخ هيثم مشكور على النقل
وعلى الصورة
لازم يكون في اكثر حزم من قبل شرطة المرور
يعني الي مامعو رخصة خلص على السجن ليش ياخذ 500 ليرة
تقبل تحياتي
مع احترامي للكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري
صلخدي ماسي
avatar

عدد الرسائل : 817
العمر : 60
Localisation : الكويت
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قطع الإشارة الحمراء وبسرعة وبيطلع عالناس بالعالي\السويداء   الخميس 18 مارس 2010 - 12:32

اخي هيثم
اشكر لك غيرتك على ابناء بلدك ، لكن كما يقول المثل : اذا عرف السبب بطل العجب !!!
اما السبب فهو التالي:
اذا كان رب البيت بالطبل ضارب ... فما على الرعية الا الرقص .
الرقص يا اخ هيثم مهنة حلوة وهي بنفس الوقت رياضة مفيدة وعلى ما اعتقد ما المشكلة اذا مرت هذه السيارة على كم انسان !!! ولوو الخير كثير ما في اكثر من الناس وكل مواطن بيسوى فلس
رعاك الله وطال عمرك بدنا صفو خاطرك !!!!
طبعاً لو انا مكان الشرطة كنت علقتو من رجليه وتركته اسبوع كامل كي يتعلم مهنة قيادة السيارات .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم البوادي
صلخدي جديد
صلخدي جديد


عدد الرسائل : 9
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع الإشارة الحمراء وبسرعة وبيطلع عالناس بالعالي\السويداء   الخميس 18 مارس 2010 - 13:37

اكيد الحق الاول والاخير على شوفير التكسي

بس انا اعتقد ان ما كان في شرطي مرور ساعتها

لان عنا بعض من شعبنا بيخاف .....

لكن من المفروض ان يكون ضمير السائق هو شرطي المرور

بس شو بنا نحكي على قولة ايمن زيدان في مسلسل يوميات مدير عام

(عوجاااااااا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامة اكرم صبح
صلخدي ماسي
avatar

عدد الرسائل : 1791
العمر : 31
Localisation : سوري صلخدي
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع الإشارة الحمراء وبسرعة وبيطلع عالناس بالعالي\السويداء   الخميس 18 مارس 2010 - 15:34


بعين الله اخ هيثم
طالما هناك شرطة نفوس ضعاف
ستبقى المخالفات موجودة
مشكور اخ هيثم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 4099
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع الإشارة الحمراء وبسرعة وبيطلع عالناس بالعالي\السويداء   الجمعة 19 مارس 2010 - 10:46

الاعزاء
عصام عماد
المهندس كمال العنداري
اكرم صبح
اشكر مروركم الكريم
واضيف على تعقيبكم الكريم
اذا كنا نغافل الشرطي
كي ننفذ مخالفة ما
فهل سنضع الحق على الشرطي
الموضوع اكبر من ان يقف شرطي يراقب سلوكياتنا
الموضوع فينا نحن
فالشرطي مواطن اولا واخرا
ولكن
ان نتعمد المخالفة
وثم نمررها باسلوب ملتوي كي لا يكتب لنا مخالفة
وغرامة
فالحق علينا نحن
لقد سمحنا لانفسنا بان نكون مرتشين
وسمحنا لانفسنا بان نكون مخالفين
اعزائي
الكل تحت القانون
ولكن للاسف نحن الذين
نجمده
انا مع الاخ كمال بعقوبة هذا السائق
باشد العقوبات
وعقوبة الشرطي \اذاكان موجودلحظتها\
فالشارع امانة بعنقي السائق والشرطي
لان ارواح الناس ليست
للبيع والشراء
وتكرر ادارة المنتدى
طلب التحقيق بهكذا مخالفات
بل بالتشديد عليها
لقد قامت القوى الامنية منذ فترة
بملاحقة سائقي الدراجات المخالفة وحجزتها
وكانت بعملها هذا
تؤدي اروع عمل
بعد كثرة الحوادث التي تسببها تلك الدراجات
وبعد تنفيذ المهمة
لاحظنا كم خفت حدة الحوادث
من ادارة المنتدى
لكل قوى الامن الداخلي الحريصين على مصلحة المواطن وامنه
كل شكر وتقدير
والى كل مواطن \سائق اوشرطي لا يلتزم بواجبه وقسمه\
تاكد ان اي حادث مهما كانت نتائجه
يؤلم الاهل فاعتبر نفسك من اهل المصاب

_________________
هــيــثــم شـحـاذه غـــــزالـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قطع الإشارة الحمراء وبسرعة وبيطلع عالناس بالعالي\السويداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صلخد :: أخبار منتدى صلخد :: اخبار عامة\عالمية -سورية -السويداء-صلخد-
انتقل الى: