منتدى صلخد


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 ملايــين لمــن يتــــزوجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 4099
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: 5 ملايــين لمــن يتــــزوجها   الخميس 25 مارس 2010 - 8:05

الخميس 25-3-2010م
عرضت سيدة أعمال سعودية (33 عاماً) تسكن في مدينة جدة، غرب المملكة، دفع 5 ملايين ريال (مليون و330 ألف دولار أمريكي) لمن يتزوج منها .

و ذكرت مجلة رؤى السعودية أنها تلقت اتصالاً من السيدة، وبينت أنها قصدت (رؤى) لأنها تهتم بالمرأة السعودية وتحكي همومها .‏

وأوضحت أن همّ الزواج يعتبر الهاجس الأوحد بالنسبة لها، لكونها لم توفق في الاختيار حينما تزوجت في المرة الأولى والتي كانت الأخيرة، معللة بأن سبب طلاقها هو الطمع والجشع وحب المال .‏

وأردفت : لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أم لا، فأبحث عن رجل يقدر العشرة الزوجية وواجباتها، وعلى استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع وسأدفع له 5 ملايين ريال، ويسكن معي في فيلتي الخاصة، شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً.‏

ودعت السيدة من يرد التقدم للزواج منها أن فليرسل رسالة إلى المجلة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني مرفقاً بها هاتف الشخص، لكي تتصل به في حين وافقت على الزواج منه .‏

=============
حبذا تقوم الجريدة المذكورة
بنشر اعداد المتقدمين للزواج منها
وبالرفاه والبنين والريال

_________________
هــيــثــم شـحـاذه غـــــزالـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام يوسف عماد
صلخدي ماسي
avatar

عدد الرسائل : 1228
العمر : 37
Localisation : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: 5 ملايــين لمــن يتــــزوجها   الخميس 25 مارس 2010 - 10:10

استاذ هيثم
قلتلي بالسعودية ؟


يعني الفكرة واردة

ههههههههههههههههه
بس المثل بيقول
ياماخذ القرد على مالو بيروح المال وبيضل القرد على حالو
تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناظم نسيب الشومري
شيخ شباب صلخد
avatar

عدد الرسائل : 2670
العمر : 42
Localisation : الأمارات العربية المتحدة - دبي
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: 5 ملايــين لمــن يتــــزوجها   الخميس 25 مارس 2010 - 10:46

=============
حبذا تقوم الجريدة المذكورة
بنشر اعداد المتقدمين للزواج منها
وبالرفاه والبنين والريال

هههههههههههههه
اخ هيثم بتلاقي اسمي اول واحد
بس اذا بتعرف مرتي لتعلق مشنقتي
بلاه ما الي مصلحة
تسلم على الاخبار المنوعة
دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري
صلخدي ماسي
avatar

عدد الرسائل : 817
العمر : 60
Localisation : الكويت
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: 5 ملايــين لمــن يتــــزوجها   الجمعة 26 مارس 2010 - 10:03

ان الطيور على اشكالها تقع
الله يبعثلها شي واحد وعلى ما يبدو صار الزواج كمان تجارة
شكرا اخي هيثم على الخبر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الجبل
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 4830
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: 5 ملايــين لمــن يتــــزوجها   الجمعة 26 مارس 2010 - 14:46

كلو تجارة بي تجاره شكرا على الخبر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نعيم
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1910
العمر : 35
Localisation : My Love Hart He Is My Localisaton
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: 5 ملايــين لمــن يتــــزوجها   الجمعة 26 مارس 2010 - 15:10

المشكلة يأخ هيثم أغلب الاعضاء متزوجين

وماحدا بيسترجي مجرد التفكير بالموضوع

بعدين بصير ما لا تحمد عقباه

شكرا لك على هالخبر


[url][/url]

_________________



الإنسان لا يولد ملك إنما هو من يجعل من نفسه ملكً
{{{ HARD_FOX }}}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naemazzam.maktoobblog.com/
 
5 ملايــين لمــن يتــــزوجها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صلخد :: أخبار منتدى صلخد :: اخبار عامة\عالمية -سورية -السويداء-صلخد-
انتقل الى: