منتدى صلخد


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إصابة طالبين بسقوط مروحة سقفية خلال الحصة الدراسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 4099
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: إصابة طالبين بسقوط مروحة سقفية خلال الحصة الدراسية   الإثنين 10 مايو 2010 - 7:32

أصيب يوم الأحد، طالبان من الصف العاشر، بمدرسة الكندي بحلب، بجروح نتيجة سقوط مروحة سقفية عليهم، في الصف، أثناء الحصة الدراسية.


وقال ديبو شامية والد أحد الطالبين لسيريانيوز"اتصلوا بي من المدرسة، وأخبروني بإصابة ابني أيمن وزميله، وبأنهم أسعفوا لمشفى الرازي، عندما وصلت، لم أجد أحدا يهتم بهم، وكانا ينزفان، واضعين قطعة قطن صغيرة على جرح كل منهما".

وأضاف شامية "سألت عن سبب إهمالهم لحالة الشابين، فأجابوني (لازم تطول بالك) فهناك مرضى غيرهم، رغم أنني لم أر أحدا ينزف سوى أيمن وصلاح، في قسم الإسعاف، ولا أتوقع أن هناك حالة تستدعي السرعة أكثر من حالة نزيف، ولم يشخص أحد حالتيهما، ولم أعرف شيئا عن وضعهما الصحي، ومن شدة خوفي، نقلتهم لمشفى الطبي العربي".اخبار سيريا نيوز\

==============

وهكذا تتكرر الحوادث
في مدارسنا
والمسؤول بالمدرسة يرمي الخطأعلى غيره
الى متى تستمر هذه الدوامة
وهل مدارسنا تستحق هذا الاهمال من بعض الادارات
اذا كان مدير المدرسة وجهازه الاداري
غير مؤهل لمتابعة شؤون مدرسته
فيوجد البديل من المخلصين
بل يجب معاقبة المقصر منهم
وتحفيز ومكافئة المتابع والمخلص لعمله
اطفالنا امانة بين ايديكم
ياوزارة التربية





_________________
هــيــثــم شـحـاذه غـــــزالـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: إصابة طالبين بسقوط مروحة سقفية خلال الحصة الدراسية   السبت 16 أكتوبر 2010 - 16:19

هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
سلمت الانامل
علي المعلومات
مشكور ويعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إصابة طالبين بسقوط مروحة سقفية خلال الحصة الدراسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صلخد :: أخبار منتدى صلخد :: اخبار عامة\عالمية -سورية -السويداء-صلخد-
انتقل الى: