منتدى صلخد


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عقوبات تفتيشية تثير حفيظة مجلس مدينة صلخد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 4099
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: عقوبات تفتيشية تثير حفيظة مجلس مدينة صلخد    الأحد 2 يناير 2011 - 10:11

السويداء
الاحد 2 كانون الثاني 2011

أثار ما جاء في متن تقرير الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش في المحافظة الصادر بتاريخ 4/10/2010 من مقترحات انتهت بعقوبات بالجملة بحق موظفي ورئيس مجلس مدينة صلخد موجة من الاعتراضات لم تهدأ لغاية تاريخه لكون المخالفات والملاحظات المسجلة بالتقرير تعود إلى فترات رؤساء مجلس المدينة السابقين. فهل كما يقول المثل (الآباء يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون) حيث أشار التقرير إلى فرض عقوبة حسم 5% لمدة 6 أشهر من أجر العامل (ك.ش) جراء إهماله واجباته وعدم اتخاد الإجراءات اللازمة للحفاظ على الباص العائد لمجلس المدينة، وذلك جراء عدم إفراغ المحرك من المياه أو إضافة مانع تجمد ما عرضه لموجة صقيع أدت لكسر كتلة السلندر، وتبديل كتلة السلندر مهما بلغت التكلفة على نفقة السائق المذكور، إضافة إلى حسم 2% لمدة شهرين بحق أعضاء لجنة الإشراف واستلام الباص (ف – ز – ن – ب – خ – ح – م – ع – ع – ن – ط – أ) جراء التقصير بالعمل. وحسم 1% لمدة شهرين بحق العامل (ج-ص) نتيجة المخالفات والتجاوزات المرتكبة للقانون رقم 59 لعام 2004. إضافة إلى مطالبة المتعهد (م.ذ) بمبلغ 190200 ل.س مع حسم 84 ألف ل.س من قيمة توقيفات العقد رقم 1 لعام 2007 العائدة للمتعهد نفسه نتيجة تبيان مخالفات في أعمال إصلاح الباص.. كما اقترح معد التقرير اقتطاع مبلغ 18 ألف ليرة من توقيفات العقد رقم 2 لعام 2008 تعهد (ر.أ) وفي حال عدم كفاية المبلغ الرجوع إلى المراقب الفني (هـ.م) وإعفاء شرطي البلدية (ن-ن) من مهمته كمقرر في المكتب التنفيذي لمجلس مدينة صلخد ومطالبة كل من (م.غ) و(ج-ج) و(ش-ش) بقيمة 300 لتر مبيد ضبابي بعد تبيان انتهاء صلاحيتها لعدم استخدامها بوقتها.

وفرض عقوبة حسم 2% لمدة شهرين من أجر العامل (هـ.م) و(أ.ش) و(غ.ج) و(ش.ش) والعمل على إصلاح جهاز الرشد العائد لمجلس المدينة واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لرفع وتيرة تحصيل الرسوم المخصصة للمجلس. وهنا أوضح رئيس مجلس مدينة صلخد المهندس عدنان أبو فاعور وأعضاء المكتب التنفيذي للمجلس أن كل هذه المخالفات التي ذكرها التقرير كانت قبل تسلمهم مهامهم وأنه تم استدراكها جميعها حيث تم حل مشكلة المنطقة الصناعية وتم إصلاح الباص وشراء سيارة قمامة وصهريج للصرف الصحي وسيارة إطفاء وجهاز رش مبيدات لذا هم يطالبون عبر الصحافة بتشكيل لجنة محايدة والتحقيق بملف مجلس مدينة صلخد لكي يتم وضع النقاط فوق الحروف وإيصال كل ذي صاحب حق لحقه

_________________
هــيــثــم شـحـاذه غـــــزالـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناظم نسيب الشومري
شيخ شباب صلخد
avatar

عدد الرسائل : 2670
العمر : 43
Localisation : الأمارات العربية المتحدة - دبي
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عقوبات تفتيشية تثير حفيظة مجلس مدينة صلخد    الأحد 2 يناير 2011 - 10:22

ههههههههههه
حلوي أحلا خبر بأول 2011 نسمعه لهذه السنة
على العموم وحقيقتا هذه الاشياء التي أكتشفت جزأ بسيط من
الاعمال الاخرة من هدر ونهب وأستغلال أموال الدولة والشعب
الأخ هيثم يعطيك العافي والله خبر حلو
بس مزبطينها لان شغلت الخصم ضحك على الدقون
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عقوبات تفتيشية تثير حفيظة مجلس مدينة صلخد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صلخد :: أخبار منتدى صلخد :: خدمات المواطن-
انتقل الى: