منتدى صلخد


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفارقات وأخبار غريبة أقراها وفنجان قهوة مع عبق الياسمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 4099
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: مفارقات وأخبار غريبة أقراها وفنجان قهوة مع عبق الياسمين   الثلاثاء 20 سبتمبر 2011 - 10:40

يسعد صباحك عزيزي القارئ
\لا أريد أن أثقل همومك وأنت تحتسي فنجان قهوتك الصباحي
وعبق الياسمين الدمشقي يعطر كل ما حولنا
فنحن في سوريا أم البطولة وبيها ,وعاشقة الياسمين\
بقراءة ما سأكتبه عن مفارقات غريبة في العالم
واليك التفاصيل والأخبار وألف صحة وهنا على الصبح
1-رئيس وزراء ايطاليا الحالي طبعا مارس الجنس مع ثمانية سيدات
في ليلة واحدة
علما\ وحسب كلامه واحد رجال أعمال يتبعه \أن المنتظرات كنا إحدى عشر واحدة
على باب غرفته؟؟؟؟؟
التعليق على الخبر
لست ادري هل هو رئيس وزراء لهذا البلد أم \فحل\في مزرعة\
وكيف عنده الوقت لإدارة شؤون ايطاليا
يبدو الآن واضحا كيف تدمر ليبيا وكيف تدار أوربا مادام فيها هكذا رئيس وزراء
وفيها ساركوزي الذي كان كالمتزوج لصديقته التي رافقته خلال فترة زواجه من أم ولديه وأخيرا يقال انه تزوجها بعد طلاق أم العيال
ولله في خلقه شؤون
وعاشت أوربا وعاش الفساد والأخلاق ويارب تحرقهم أكثر

2-الخبر الثاني
اوغلو وزير خارجية \السلطنة العثمانية\يقول أن علاقات تركيا ممتازة مع الجميع
باستثناء سوريا؟؟؟
التعليق:
يبدو نسي هو اوردغان كيف كانوا \رابحين جابين\لعنا
وما يحن على العود غير قشره فالدولة قطر العظمى
مدته بما يكفيه وعائلته بالمال ليورط الشعب التركي
بمشاكل مع السوريين
ويبدو أن اوغلو نسي مذابح الأرمن على يد جيشه
ليقول على القيادة السورية التصالح مع شعبها
\\لك شايفنا بحرب مع القيادة ومن القيادة عنا؟ مو من الشعب
وأحلى وأرقى وأشجع قائد لسوريا السيد الرئيس
الدكتور بشارالاسد
فمت بغيظك يا بطل العثمانيين
ولن تعاد غلطة الماضي معكم فسفر برلك مازالت تتناقل أحاديث الآباء والأجداد.

الخبر الثالث:
الدقباسي \رئيس مجلس البرلمان العربي\يطلب تجميد عضوية سوريا
بالجامعة العربية وتجميد عضوية أربعة نواب سوريين بالمجلس المذكور
التعليق:
نهنئك على عروبتك الواضحة والشواهد عليك كثيرة
أية جامعة عربية هذه التي تريد أن تجمد عضوية سوريا فيها؟
الجامعة التي يرأسها \حمد ابن جبر ابن خراب ابن خرفون آل خراف\
الجامعة التي استعانت بحلف الناتو لتدمير ليبيا
الجامعة التي دمرت العراق
الجامعة التي كان أمينها عمر موسى المحترم
وحاليا \\العربي\\ الذي ما أتمن على سر
بل قابل معارضين سوريين واستلم منهم طلب
الحماية للشعب السوري والتدخل الاجنب ببلدنا؟
حقيقة انك العربي والامر عليك خليج قطري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اوليس استلام قطر رئاسة الدورة بدلا من فلسطين
سابقة لم تحصل بجامعتك
فما السبب يارعاك الله؟؟؟؟؟؟؟؟
كمواطن سوري أقول لك \\بالغنى عنك وجامعتك\
فيكفي إنها سوريا سوريا التي وقفت مع بلدك لتتحرر
من غزو صدام
أما عن تجميد عضوية أربعة برلمانيين سوريين بمجلسكم الموقر
بالناقص لبش شو عملتوا بمجلسكم ولا قادرين تعملوا شي
شكرا الدقباسي فأنت وطني بحق بهذا الطلب
فسوريا وبرلمانييها لن يمشوا وراء الأمريكان مثلكم

الخبر الرابع
اغتصاب الفتيات السوريات بمخيم تركي؟
من سوريين إرهابيين وجنود أتراك؟
التعليق
هذا كان متوقعا أن يحدث لهم حتما
فهل توقعتم أن يحمي الذئب الخراف؟
ومن الذئب؟إرهابيون خونة باعوا الوطن
وجنود أتراك يحمون المخيم
صح المثل الذي قال \ضع اللحم جانب القط وقل له احرسه\
ورغم تعاطفي الكبير مع تلك النسوة على ما حدث لهم
لي سؤال :كيف صدقتم أن جيش بلدكم سيغدر بكم
وان الإرهابيين والجنود الأتراك الذين دخلتم أراضيهم بذل
سيحمونكم
والأصح من هذا لماذا غادرتم وطنكم مادمتم أبرياء وما اساتم له
فالذي افهمه ما دمت أعيش بأرضي وتحت سقف الوطن وتحت ظل القانون
فلا أخشى من شيء غير الله.
واكرر قولي رغم تعاطفي معكم
ولكن أقول \على نفسها جنت براقش\
عذرا للإطالة ويسعد صباحك ياوطني سوريا
ويسعد صباحك سيدي الرئيس بشار الأسد
وسوريا بخير وستبقى بخير
والشامخ يبقى شامخ
الاسد العلم

_________________
هــيــثــم شـحـاذه غـــــزالـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفارقات وأخبار غريبة أقراها وفنجان قهوة مع عبق الياسمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صلخد :: أخبار منتدى صلخد :: افتتاحية الصباح-
انتقل الى: